مجلس مدينة الصف يشن حملة أمنية لـ مواجهة المخالفين لقرارات الحكومة

الثلاثاء 11 مايو 2021 | 02:18 مساءً
كتب : علي عرفات

نظم مجلس مدينة الصف برئاسة العميد مهندس علي عبدالله حامد، حملة اشغالات ليلية لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا وذلك بالمرور على المحلات بكافة أنواعها والمقاهي والكافيتريات للتأكد من غلقها في التاسعة مساء، ومصادرة الشيش ورفع الإشغالات الموجودة بالشوارع، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الصف، بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقد تفقدت الحملة التفتيشية ما يقارب الـ 80 محل ومقهى وكافيتريا أسفرت عن ضبط ومصادرة 28 شيشة، 67 كرسي بلاستيك وحديد، 5 ترابيزة، 2 حامل حديد، وتحرير 50 محضر غلق وعدم ارتداء كمامة، كما تمكنت الحملة من تشميع كافيه ومحل.

وقد ترأس الحملة السادة نواب رئيس المدينة وعلى رأسهم معاوية البحيري، عصام الجمال، موظفي التفتيش بالادارة الصحية، مفتشي إدارة التموين بالصف، وماجد أمين مسئول بالمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة، رمضان حنفي مدير الحملة، أحمد حنفي البحيري مشرف عام النظافة بالمجلس، محمد مبارك رئيس الوحدة المحلية بالاقواز، وعدد من العاملين بمجلس مدينة الصف.

وقال معاوية البحيري، نائب رئيس مدينة الصف، أن الحملة بالتعاون مع قسم شرطة الصف وباقي الإدارات المختصة بالمركز، وهي مستمرة يوميا في التاسعة مساء للتأكد من غلق المحلات في الميعاد المحدد.

اقرأ أيضا