"قتلتها بسبب ضيق المعيشة".. ننشر نص اعترافات الأم قاتلة رضيعتها بالمحلة

الاربعاء 12 مايو 2021 | 05:42 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

اعترفت المتهمة "رضا محمد الصباحى" بقتل نجلتها الرضيعة "حبيبة" التى تبلغ من العمر 25 يوما خنقا فى التحقيقات أمام مباحث قسم مركز المحلة الكبرى.

وأوضحت المتهمة أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة بعد أن انتاباتها حالة وجدانية بسبب ضيق الحالة المعيشية، وعدم قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية وخاصة أنه عامل يومية مما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى، أن رجال المباحث قاموا بمناقشة المتهمة وتضيق الخناق عليها وبمواجهتها بارتكاب الجريمة اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها ، وهو مانفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيه.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد الشيمى تبلغ من العمر 25 يوم خنقا بهدف سرقة مبلغ 20 جنيه وقيراطها الذهبى.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وبسؤال الأم وتدعى " رضا محمد الصباحى " أن لصوص استغلوا خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وقاموا بالتهجم على المنزل وقتلوا نجلتها الرضيعة خنقا وسرقة مبلغ عشرون جنيها وقيراط ذهبى، وعندما استغاثت قاموا بتخديرها وفروا هاربين.

وجرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الطفلة

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل "طالب الرحاب"

مصرع تاجر مواشى فى مشاجرة بسلاح الخرطوش فى الغربية