بهذا القرار.. الخطيب يفاجئ "جاسوس" صن داونز في بريتوريا

الاربعاء 19 مايو 2021 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

في سابقه لم تحدث كثيرًا، تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على رأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي سافرت إلى جنوب إفريقيا، لخوض مواجهة مصيرية ضد نادي ميملودي صن داونز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وميملودي صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في مدينة بريتوريا، وذلك في إطار لقاءات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون مقابل، في مباراة الذهاب التي اقيمت بين الفريقان، يوم السبت الماضي، على ستاد "الأهلي we السلام".

نستعرض قرار محمود الخطيب مع بعثة الأهلي

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار جوهانسبرج صباح أمس الثلاثاء، ثم استقلت البعثة حافلة إلى مدينة بريتوريا، وخاض الفريق أول مران له في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في نفس توقيت المباراة من أجل تكييف اللاعبين على الطقس ودرجة الحرارة هناك.

وعقب وصول البعثة وخوض مران الفريق، اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرارًا جرئيًا في تلك التوقيت، بشأن اللاعب الدولي الأورجوياني جاستون سيرينو الجناح الطائر للفريق المنافس "ميملودي صن داونز".

وطلب محمود الخطيب من الجهاز الفني والإداري والمقربين من بعثة النادي الأهلي، بعدم الحديث عن فكرة ضم اللاعب جاستون سيرينو مره أخري خلال ذلك التوقيت، خاصًة وأن الفريق سيواجه هذا اللاعب مع فريق صن داونز.

وأكد محمود الخطيب أن النادي الأهلي لن يدخل في أي مفاوضات مع جاستون سيرينو مره أخري هذا الموسم، نظرًا لأم مسئولوا نادي صن داونز يطلقون شائعات بتفاوض الأهلي مع اللاعب من أجل زيادة سعره، وصرف الخطيب النظر عن التعاقد معه بسبب مغالاه النادي الجنوب إفريقي.

يذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع سيرينو وأرسل عرض رسمي إلى نادي صن داونز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، لكن لم تكتمل الصفقة نظرًا لطلب نادية 5 مليون دولار، من أجل الاستغناء عنه إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يعلن موقف سعد سمير وموعد عودة للملاعب

أول تعليق من أليو ديانج عن اختياره أفضل لاعب في جولة دوري الأبطال

اقرأ أيضا