"نجوم أف.إم" تعيد إذاعة لقاء خاص للراحل سمير غانم مع آمال العمدة

الجمعة 21 مايو 2021 | 06:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خصصت إذاعة "نجوم إف.إم"، فقراتها اليوم الجمعة، لإذاعة حلقة خاصة للفنان الراحل سمير غانم، مع الإعلامية آمال العمدة، في برنامج "نجوم من جوه القلب"، والتي تحدث فيها عن بداياته وأهم المراحل التي مر بها قبل تحقيقه للنجومية.

كما قامت إذاعة "نجوم إف.إم" بتأجيل حلقة الفنانة سمية الخشاب، التي كان مقررا لها، أمس الخميس، في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي على، ليكون الموعد الجديد علي استضافتها، الأسبوع المقبل، وذلك بسبب حالة الحزن والحداد علي الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

إعادة حلقة الإعلامية الكبيرة الراحلة آمال العمدة مع الفنان الكبير سمير غانم، سيتم اذاعتها مرة آخري الأحد المقبل الثانية ظهراً، في برنامج "نجوم من جوه القلب".

وتوفى الفنان الكبير سمير غانم، عصر أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وفاة سمير غانم

وتوفي سمير غانم، أمس الخميس 20 مايو 2021، عن عمر ناهز 84 عاما، بعد نحو عام من وفاة رفيقه في ثلاثي أضواء المسرح جورج سيدهم الذي رحل في مارس 2020، وشيعت جنازته اليوم الجمعة، من مسجد المشير بعد صلاة الجمعة.