محمد يوسف يشيد بقرار موسيماني الذكي.. ويحذر من الترجي

الاحد 23 مايو 2021 | 01:15 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد محمد يوسف، المدير الفني السابق للأهلي، بطريقة إدارة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء للقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال محمد يوسف: "موسيماني تعامل بفكر فني وتكتيكي مميز أمام صن داونز، وذلك من خلال غلق المساحات أمام المنافس، الذي يتيمز بالسرعة ولعب المباريات بطريقة فتح الخطوط".

وأضاف: "توظيف رامي ربيعة خلف أليو ديانج وعمرو السولية، قرار رائع ويكشف عن ذكاء كبير من جانب بيتسو موسيماني، حيث ساهم ذلك في إفساد كم كبير من هجمات المنافس خلال اللقاء".

وتابع يوسف: "موسيماني أيضا تعامل بشكل جيد في توظيف اللاعبين هجوميا، حيث قرر مشاركة محمد شريف وصلاح محسن في الخط الأمامي".

وزاد: "أرى أن الهدف الذي سجله الأهلي في مرمى صن داونز عن طريق ياسر إبراهيم، تم التدريب عليه في التدريبات التي سبقت هذه المواجهة".

وواصل يوسف: "وجود محمود الخطيب على رأس بعثة القلعة الحمراء، يزيد من دوافع اللاعبين والفريق بشكل مميز، كما يزيد من حالة التركيز".

واختتم: "مواجهة الترجي القادمة ستكون في غاية الصعوبة والقوة، في ظل وجود معين الشعباني مدرب الترجي التونسي، الذي يمتلك خبرات كبيرة في القارة الأفريقية، كما يمتلك الترجي عناصر مميزة في أرض الملعب".

الأهلي يفاجئ جماهيره ويكشف فرص مشاركة علي معلول في السوبر الإفريقي

تعليق مثيرة من عبدالحفيظ عن مواجهة الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

اقرأ أيضا