بث مباشر.. مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي في الكونفدرالية الإفريقية

الاحد 23 مايو 2021 | 05:06 مساءً
كتب : أحمد وجيه

ديربي مغاربي استثنائي في إياب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يشهد ملعب 1 نوفمبر 1954 في مدينة تيزي وزو، مباراة شبيبة القبائل الجزائري والنادي الصفاقسي التونسي.

ويدخل شبيبة القبائل المباراة وهو الطرف المفضل للعبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج أرضه ذهابًا بهدف دون رد، سجله رضا بن سايح من علامة الجزاء.

ويحتاج شبيبة القبائل إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن جانبه يسعى النادي الصفاقسي إلى قلب الطاولة أمام شبيبة القبائل من أجل خطف بطاقة الترشح إلى الدور نصف النهائي، حيث أكد حمادي الدو المدير الفني للنادي التونسي أن فريقه توجه إلى الجزائر من أجل التأهل ولا شيء غيره.

ويرى مدرب الصفاقسي أن فريقه خسر مباراة الذهاب بسبب جزئيات بسيطة، وأن حظوظه لا تزال قائمة في التأهل إلى نصف النهائي.

ويحتاج الصفاقسي إلى الفوز بنتيجة 2-0 أو أكثر من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أو بهدف دون رد من أجل فرض ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

موعد مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي في الكونفدرالية الإفريقية

تنطلق مباراة شبيبة القبائل والنادي الصفاقسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي في الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة شبيبة القبائل والنادي الصفاقسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب 1 نوفمبر 1954 في مدينة تيزي وزو الجزائرية.

القناة الناقلة لمباراة شبيبة القبائل والصفاقسي في الكونفدرالية الإفريقية

تذاع مباراة شبيبة القبائل والنادي الصفاقسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 4 اتش دي، وخدمة بي إن كونكت.

اقرأ أيضا