بث مباشر.. مباراة أهلي جدة وأبها في الدوري السعودي

الثلاثاء 25 مايو 2021 | 07:10 مساءً
كتب : أحمد وجيه

ويخوض الأهلي آخر مباراتين على أمل حصد نقاطهم وتحسين مركزه نوعاً ما بعد موسم مخيب لآمال جماهير “الراقي” التي كانت تأمل في أن يعود فريقها لسكة الانتصارات والبطولات.

أما أبها يصارع في منطقة الهبوط بعد الخسارة الأخيرة له أمام الاتحاد 2-1، ويأمل الفريق في الفوز من أجل الهروب من دوامة الهبوط وحساباتها المعقدة جداً في آخر جولتين.

وسقط الأهلي أمام الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الأربعاء الماضي.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

ما هو موعد مباراة الأهلي وأبها؟

يلتقي الأهلي مع نظيره أبها، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الأهلي مباراته مع أبها، يوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وذلك في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها؟

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وأبها في الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى بتعليق عبدالله الغامدي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة بينما أبها يتواجد بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 34 نقطة بعد مرور 28 جولة.

تشكيل أهلي جدة المتوقع:

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: عبدالباسط هندي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله حسون

خط الوسط: نوح الموسى، إدريس فتوحي، حسين المقهوي

خط الهجوم: عبدالرحمن الغريب، عمر السومة، ألكسندر ميتريتا

اقرأ أيضا