بسبب خلافات أسرية.. طالب يطعن والده ويصيب أشقاءه بطنطا

السبت 05 يونية 2021 | 02:55 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مباحث مركز طنطا من ضبط طالب بكلية العلوم متهم بقتل والده وإصابة شقيقه وشقيقته بأستخدام الة حادة على خلفية مشادات كلامية دارت بينهم .

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز طنطا بورود بلاغات من الأهالى، يتضمن مصرع « احمد يوسف، 71 عاما، كهربائي» ، مقيم قرية كفر عصام، نتيجة إصابته بجرح نافذ في البطن وإصابتة نجله ونجلته بطعنات نافذة على يد شقيقهم الأكبر الطالب بكلية العلوم .

وانتقلت قوة من مباحث مركز طنطا إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات قيام إبنه « محمد، طالب بكلية العلوم» ، بالتعدي على والده، بسكين المطبخ، وأيضا على شقيقته الكبرى، وشقيقه، ما أسفر عن مصرع والده، وإصابة الآخرين بجروح قطعية ونقلهما إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج.

وأكد شهود عيان، أن المتهم طالب في كلية العلوم، ويعالج من مرض نفسي منذ عام، وإن هناك خلافات أسرية بين أفراد الأسرة، وإن والدته منفصلة عن والده، وإن المتهم كثير التعدي على والده بالضرب، والواقعة حدثت فجرا.

وجرى التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

مريضه نفسيه تقتل طفلة وتلقي نفسها من الطابق الثالث بشبرا الخيمة

تفاصيل مقتل محفظ قرآن على يد عاطل في البحيرة