بث مباشر.. مباراة الإمارات وتايلاند في تصفيات كأس العالم

الاثنين 07 يونية 2021 | 05:19 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يواجه المنتخب الإماراتي نظيره التايلاندي في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 التي تقام في الصين، اليوم الإثنين 7 يونيو 2021، والتي تقام على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

المنتخب الإماراتي فاز على ماليزيا في المباراة الماضية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة برباعية نظيفة، وسجل كلًا من علي مبخوت في الدقيقتين 18 و90 وفابيو دي ليما في الدقيقتين 83 و90.

أما تايلاند ففي المباراة الماضية تعادل مع إندونسيا بهدفين لكل فريق، وسجل لصاحب الأرض ناروبادين ويراوا في الدقيقة الخامسة وإديساك كرايسورن في الدقيقة 50، ولإندونسيا فسجل كاديك أنونج في الدقيقة 39 وإيفان ديماس دارمونو في الدقيقة 60.

آخر مباراة جمعت بين تايلاند والإمارات انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وكان هذا في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة والتي أقيمت في أكتوبر 2019.

ويحل منتخب الإمارات في المركز الثاني بترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما جمع 9 نقاط ولعب 5 لقاءات، أما تايلاند فيحل في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعدما لعب 6 مباريات.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

موعد مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة و19:45 بتوقيت مكة المكرمة و16:45 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجةعلى ستاد زعبيل بنادي الوصل.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تذاع مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة عبر قنوات أبو ظبي سبورت 1 ودبي سبورت 1 والشارقة سبورت 1.

اقرأ أيضا