وكيل وزارة التموين يجتمع بشعبة المخابز بالغرفة التجارية بالإسكندرية

الاربعاء 09 يونية 2021 | 03:27 مساءً
كتب : رشا ابو شال

عقد اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اجتماعا موسعا مع أعضاء شعبة المخابز بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية؛ بناء على تعليمات الدكتور الوزير علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لتفعيل التواصل المستمر مع شعبة المخابز لحصر ورصد المشاكل التي تواجه أصحاب المخابز البلدية للوقوف عليها وحلها سواء مباشرة من قبل المديرية وأجهزتها المعنية أو تصعيد بعض منها إلى الوزارة لبحثها و العمل على حلها لتسهيل وتيسير العملية الإنتاجية

وذلك بحضور المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى، عصام اللبيدى مدير إدارة الرقابة بالمديرية، ناهد عامر، مدير إدارة شئون التموين بالمديرية، أحمد عبد الله، مسئول المحاسبات بإدارة شئون التموين بالمديرية.

شعبة المخابز

شعبة المخابز

حيث استهل الاجتماع بكلمة ترحيب من رئيس شعبة المخابز وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية و قيادات المديرية و السادة الحضور.

شعبه المخابز

كما وجه رئيس الشعبة الشكر والتقدير الدكتور وزير التموين لطرحه مبادرته الكريمة لمثل هذه الاجتماعات للتواصل بين المديرية والشعبة .

كما قام مجدى السرس نائب، رئيس الشعبة بعرض مذكرة تفصيلية بمشاكل المخابز الى وكيل الوزارة لرفعها إلى وزير التموين وأفاد أن هناك مشاكل عديدة يقوم المحاسب وكيل الوزارة بحلها فوريا لتسهيل اعمال المخابز .

شعبه المخابز

وفى كلمته للرد على النقاط التي أثيرت بالمذكرة المقدمة والمحصور بها عدة مشاكل تواجه أصحاب المخابز أوضح المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة، أنه ممثلا عن الدكتور علي مصيلحي، لحل اي مشاكل تواجه العملية الإنتاجية المخابز وعرض المشاكل مباشرة إلى الدكتور الوزير لتقديم الحلول من خلال المستوى الأعلى.

و في نهاية الاجتماع وجهت شعبة المخابز الشكر و التقدير وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية و السادة قيادات المديرية على رحابة الصدر للاستماع لجميع الشكاوي و الاستفسارات التي تم طرحها بالاجتماع و حل الكثير منها خلال عقد الاجتماع.

اقرأ أيضا