بث مباشر.. مباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

الجمعة 11 يونية 2021 | 05:51 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يقابل منتخب الإمارات نظيره الإندونيسي في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023، والتي تقام اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

منتخب إندونيسيا في المباراة الماضية خسر من فيتنام بنتيجة 4-0، وسجل الأهداف تين لين نعيون في الدقيقة 51 ونجوين كوانج هاي في الدقيقة 62 ونجوين كونج فونج في الدقيقة 67 وفان ثانهو فو في الدقيقة 74 كورة ستار.

أما منتخب الإمارات ففي اللقاء الماضي فاز على تايلاند بنتيجة 3-1 وسجل للأبيض كايو كانيدو كوريا في الدقيقة 14 وفابيو دي ليما في الدقيقة 33 ومحمد جمعة عيد في الدقيقة 90، أما لتايلاند فسجل سوفانات مويانتا في الدقيقة 54.

آخر لقاء جمع بين الإمارات وإندونيسيا كان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة وانتهى بنتيجة 5-0 للأبيض.

يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 12 نقطة، أما إندونيسيا ففي المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة و19:45 بتوقيت مكة المكرمة و16:45 بتوقيت جرينتش كورة اون لاين.

ملعب مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تقام مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

تذاع مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة عبر قنوات الشارقة سبورت 1 ودبي سبورت 1 وأبو ظبي سبورت 1 والكأس 1 كورة لايف.

معلق مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

يعلق على مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة كلًا من عبد الحميد الجسمي وعبد الله السعدي وعامر عبد الله وأحمد الطيب.

اقرأ أيضا