تفاصيل جديدة حول مصرع فتاة سقط عليها لوح خشبي بالمنوفية

الاحد 13 يونية 2021 | 11:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

ألقت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، القبض على عامل والمقاول المنفذ لأعمال العمارة التي سقط منها أمس لوح خشبي تسبب في مصرع "د. ا" طالبة بالصف الثالث الثانوي، وذلك إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وشهد مركز شبين الكوم في محافظة المنوفية مأساة إنسانية ، أثناء سير 3 فتيات على أرصفة أحد الشوارع، لكن القدر باغتهن في لحظة فارقة، حيث شهد هذا الرصيف نهاية حياة فتاة في مقتبل العمر ودون سابق إنذار وذلك عندما لقيت طالبة بالصف الثالث الثانوي مصرعها، إثر سقوط قطعة خشبية عليها من أعلى عمارة بشارع عاطف السادات بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أثناء مرور مع اثنين من صديقاتها، على الفور تم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي ولقت مصرعها فى الحال، الأمر الذى تسبب فى حالة من الحزن بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وطالبو بمحاسبة المقصرين، الذين تسببوا في وفتاة نتيجة سقوط لوح خشبي عليها أثناء مرورها أسفل العمارة .

- فحص الفيديو المتداول على "فيسبوك"

ومن جانبها فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فيديو، متداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مسجل عبر كاميرات المراقبة بأحد شوارع المنوفية، يظهر فيه لحظة مصرع طالبة عقب سقوط عرق خشب عليها من أحد العقارات بالشارع أثناء سيرها برفقة زميلتيها.

اقرأ أيضا