إدارة الزمالك تقترب من تجديد عقود خماسي الفريق

الاحد 13 يونية 2021 | 11:34 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلنت لجنة الزمالك التجديد لعقود خمس لاعبين من العيار الثقيل ومن أهم الأعمدة الرئيسية في الفريق وهم "أشرف بن شرقي، محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، محمد عبدالشافي".

كما قررت اللجنة التي تدير النادي بالتجديد لأيمن حفني لمدة 6 شهور إضافية، خاصة وأن المدرب مازال يحاول التأهيل الفني للاعب خلال الفترة الماضية.

ويترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك مباراة فريقهم أمام نظيرة أسوان، المباراة التي ستقام يوم 17 يونيو الجاري، في إطار الجولة الـ26 للدوري العام.

وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي 0/0 المباراة التي إقيمت على ستاد بترو سبورت.

وقرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، تجهيز بديل فرجاني ساسي الذي رحل عن الفريق رسميا، و بديل أشرف بن شرقي استعدادًا لمباراة أسوان المقبلة.

وسيعود بن شرقي، قبل مباراة أسوان بيومين، و هو ما جعل المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك يفكر في منحهم راحة بسبب إرهاق السفر.

و يدرس الديك الفرنسي كارتيرون، تجهيز إمام عاشور ليكون بديلا لساسي و اللعب بجوار طارق حامد في وسط الملعب، بالإضافة إلى تجهيز شيكابالا للعب بديلا لأشرف بن شرقي.

و كانت إدارة المسابقات بالاتحاد لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في إطار دور الـ8 من بطولة كأس مصر، يوم22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.

واستطاع الزمالك الفوز في أولى مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن يفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة

اقرأ أيضا