بث مباشر.. مباراة البحرين وهونج كونج في تصفيات كأس العالم

الثلاثاء 15 يونية 2021 | 05:36 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يستقبل ملعب البحرين الوطني مباراة في غاية الأهمية بين منتخبي البحرين وهونج كونج في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقام المباراة بين البحرين وهونج كونج ضمن المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث كان من المقرر إقامتها يوم 9 يونيو 2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البحرين وهونج كونج، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة والنصف بتوقيت قطر والسعودية والبحرين، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر قناة البحرين الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

ويحتل المنتخب البحريني المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل والخسارة في مثلها، ليتلاشى أمل التأهل للمرحلة القادمة في التصفيات حيث يحتل المنتخب العراقي الصدارة برصيد 17 نقطة يليه منتخب إيران برصيد 15 نقطة.

لكن آمال المنتخب البحريني لا زالت قائمة في الترشح إلى نهائيات أمم آسيا 2023 بحسبة رقمية شبه معقدة ستتدخل فيها منتخبات المجموعة الأخرى بالإضافة إلى مساعدة خاصة من شقيقة العراقي.

جدير بالذكر أن الإتحاد الآسيوي يقوم بخصم النقاط والأهداف التي تحصلت عليها المنتخبات من الفريق المتذيل للمجموعات هذا في حالة وجود تنافس بين تلك المنتخبات على المركز الثاني المؤهل إلى المرحلة النهائية لتصفيات المونديال أو بطولة كأس الأمم الآسيوية.

اقرأ أيضا