بث مباشر.. مباراة الكويت وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم

الثلاثاء 15 يونية 2021 | 07:56 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يحتضن ملعب "جابر الأحمد الدولي" مباراة مدوية، حينما يلتقي المنتخب الكويتي الأول بنظيره منتخب تايبيه الصينية، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة والأخيرة، من تصفيات قارة آسيا المزدوجة والتي تؤهل لبطولتي كأس العالم 2022 في قطر، وكأس أمم آسيا 2023.

ومما لا شك فيه، أن مواجهة الكويت أمام تايبيه الصينية، ستكون سهلة للأزرق، وتعتبر الـ 3 نقاط مضمونة لصالحه، في ظل ضعف مستوى المنتخب الشرق الآسيوي، وفارق الإمكانيات في اللاعبين والمدير الفني بين المنتخبين، مع العلم بأن لقاء الذهاب بين كلا المنتخبان، قد انتهت بفوز الكويت بتسعة أهداف نظيفة.

يذكر أن منتخب تايبيه خاض خلال مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس أمم آسيا، 7 مباريات، لكنه لم يتمكن من إحراز أي نقطة، وخسر كافة مبارياته، مما يشير لأن تايبيه هو حصالة لباقي المنتخبات، وقد تلقت شباكه 32 هدفًا، وتمكن من إحراز 3 أهداف فقط.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

موعد مباراة الكويت ضد تايبيه الصينية

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مباراة الكويت ضد تايبيه الصينية، في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي الساعة الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت سلطنة عمان وأبو ظبي، وفي الساعة 8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وفوق ذلك ستكون المباراة المرتقبة بين منتخب الكويت أمام نظيره تايبيه الصينية، عبر البث الفضائي لقناة “الكويت الرياضية – Kuwait Sports HD“، ويدخل الأزرق هذه المباراة، وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب، وفي رصيده 11 نقطة، في حين يتواجد تايبيه الصينية في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط، لأنه خسر كل مبارياته.

اقرأ أيضا