"غير مستقرة".. حالة دلال عبد العزيز في انتظار الدعاء

الاربعاء 16 يونية 2021 | 07:06 مساءً
كتب : آية محمود

دعوات متواصلة بالشفاء والتعافي تتوالى يوميًا من جمهور ومحبي الفنانة دلال عبدالعزيز، التي ما زالت تعاني من مضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا على الرغم من تعافيها، وشهدت الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات والأخبار المرتبطة بها.

رامي رضوان

كشف الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عن آخر التطورات الصحية لحالة الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق كاتبًا :"وردتني الاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

عبد الهادي مصباح استشاري المناعة

قام الدكتور عبد الهادي مصباح استشاري المناعة، بالدعاء لـ الفنان دلال عبد العزيز، على الهواء، ورد الإعلام رامى رضوان عليه متمنيًا لها الشفاء العاجل، موضحًا "إحنا فى أشد الحاجة للدعاء لها".

إيمي سميرغانم

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث وجهت الدعاء لشفاء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت إيمى سمير غانم: "يارب اشفي أمي وعافيها".

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

إيمي سمير غانم توجع قلوب جمهورها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورا لها من طفولتها مع دلال عبد العزيز ووالدها الراحل سمير غانم .

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

تقاوم الفنانة دلال عبد العزيز، فيروس كورونا المستجد بعد مرور ما يقرب من شهرين، حيث أُعلن إصابتها به يوم 15 إبريل الماضي.

اقرأ أيضا