فنانة وعارضة أزياء ومصورة.. نساء في حياة الهضبة

الاربعاء 16 يونية 2021 | 11:35 مساءً
كتب : آية سعيد

الهضبة عمرو دياب تعرض في الآونة الأخيرة للكثير من الشائعات وكان تريند محركات البحث السوشيال ميديا والمواقع ، وذلك بعد نشر صور تجمعها مع بعض النساء ، ويقابل تلك الشائعات بعدم الرد بنفيها أو تأكيدها .

وكان مؤخرا نشر صورة لعمرو مع مجموعة من الأصدقاء ، وأعلن أن من بين الأصدقاء حبيبة عمرو دياب الجديدة وتدعي " دينا ضياء بهجت" وهي تعمل مصورة فوتوغرافية ، وكانت ترافقه عمرو في جميع رحلاته .

وأيضاً كانت شائعة ،وجود علاقة بين الهضبة و عارضة ازياء إنجي كيوان ،حيث نشر عمرو صورة تجمعه بعارضة الازياء"إنجي كيوان"، وكانت الصور توحي يوجد علاقة تجمعهما، ولكن نفت مصادر مقربة ل أنجي كيوان وأنها متزوجة، وليست على علاقة بعمرو دياب.

وأوضحت المصادر أيضا أن الصور من كواليس تصوير إعلان عطر عمرو دياب الجديد، ويتولى طارق العريان مهمة الإخراج.

والجدير بالذكر أن الهضبه كان علي علاقة بالنجمة "دينا الشربيني" ، مع تردد الكثير من الأقاويل بزواجهم سرا، ولم يعلق أي منهما على هذه الأخبار.

وعندما غنى عمرو دياب أغنية "برج الحوت" تأكد الجمهور أنها هدف الأغنية، وبمرور الأيام ظهرت العلاقة على السطح، وحرص الثنائي على نشر صور تجمعها كثيرا في مصر والخارج.

وعند انتهاء سنة 2021، حدثت توتر ومشكلات في العلاقة، وقالت وسائل إعلام محلية إن سبب الانفصال هو رغبة دينا في الإنجاب.

وأيضا كان عمرو متزوج من "زينة عاشور" وهي سعودية الجنسية ،وبدأت علاقتها بعمرو دياب من نافذة الإعجاب، إذ كانت تحرص على حضور أغلب حفلاته في الدول العربية، وبمرور الأيام تحول ود الصداقة إلى علاقة حب.

وفي عام 1993 تزوج الهضبة بزينة عاشور، وقررت أن تكون بالنسبة له داعما وسندا قويا في مسيرته الفنية، وراحت تهتم باختيار ملابسه حتى أطلق عليها المقربون لقب "الاستايلست".

أثمر الزواج 3 أبناء هم: "جنى وكنزي وعبدالله"، ويرى كثيرون أن زينة كانت زوجة مثالية، إذ رفضت الشهرة وقررت أن ترعى شؤون زوجها، وساعدته على أن يكون فنانا عصريا في اختياراته وملابسه.

وفجأة تغير الحال وحدث الانفصال، ولم يكشف الطرفان عن السبب، واكتفى كل منهما بالصمت وعدم الرد على استفسارات الجماهير.

وكان أولي زيجات وعلاقات الهضبة مع "شرين رضا" ، تعرفت النجمة شرين علي عمرو في أواخر الثمانينيات تعرفت على عمرو دياب ونشأت بينهما قصة حب، وكان ظهورها معه في فيديو كليب "متخافيش" بمثابة بداية القصة.

تزوجت شيرين بعمرو دياب وأنجبا ابنتهما "نور"، وبسبب الغيرة الشديدة كثرت الخلافات بينهما، وفي عام 1992 حدث الطلاق.

ولم يتحول الانفصال إلى قطيعة بينهما، إذ حرص الثنائي على استمرار علاقة الصداقة والتواصل حفاظا على مستقبل ابنتهما.