القصة الكاملة.. "حرب كلامية وخناقة" تشتعل بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

السبت 19 يونية 2021 | 11:45 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

نشبت حرب كلامية بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها، وذلك كان بعد حلقة ريهام عبر ببرنامج سهرة خاصة عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

ومن خلال هذا الموضوع ننشر لكم تصريحات الأزمة التي اشتعلت بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.

الهجوم الأول

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة»، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

سبب هجوم ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج

يأتي ذلك بعدما، تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأكدت ريهام حجاج أنها حامل خلال حوارها ببرنامج " سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، حيث قالت: “ أن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا".

كشفت ريهام حجاج، تفاصيل هامة عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة: "زوجى قام بـ تطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام".

ياسمين عبد العزيز تهاجم ريهام حجاج

لتعود ياسمين عبد العزيز وترد مرة أخرى بطرقة غير مباشرة، حيث نشرت عبر فيسبوك، صورة لزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، من أحدث أعماله مسلسل «اللي مالوش كبير»، وكتبت تعليقًا لها بطريقة (سيف الخديوي): «على الله حكايتكم يا جوز حرابيق»، في إشارة غير مباشرة إلى طليقها محمد حلاوة، وزوجته الفنانة ريهام حجاج.

رد السيدة لمياء حلاوة لتهدئة الحرب الكلامية

حيث نشرت السيدة لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة ، فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وجهت فيها رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز .

وقالت “ لمياء حلاوة ” فى الفيديو أنها شاهدت البرنامج الذى ظهرت فيه زوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج ، ووصفتها بأنها صديقتها وأختها ، مؤكدة انها قالت كلام محترم ومن قلبها .

وتابعت : فؤجئت منذ ساعة بان هناك كلام يقال عن حرابيق وهو ما أزعجها ، فمنذ 3 سنوات ونحن نتعرض إلى حرب، ونلتزم الصمت من أجل مصلحة أولادنا " .

وأضافت : إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا ، ولكن فى ناس غير مهتمه بهذا الامر " .

واستكملت لمياء حلاوة: إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا ، وقفلنا صفحتك ، ولا نتذكرك ، وعايزينك تنسينا ،حاولى تكون سعيدة ، لان أحنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك ، يارب الكلام ده يوصلك ، لام غير كده هتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك ".