برونو فرنانديز يستعيد ذكريات رائعة بتتويج البرتغال في 2016

السبت 19 يونية 2021 | 03:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

استعاد برونو فرنانديز، نجم خط هجوم منتخب البرتغال، ذكريات تتويج منتخب بلاده بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، مسلطًا الضوء في الوقت ذاته على معاصرة كريستيانو رونالدو وصعوبة المواجهة التالية أمام ألمانيا في اليورو.

واستهل برونو حواره، بالحيث عن ذكريات تتويج البرتغال بلقب يورو 2016، قائلًا "في النهائي، كنت وقتها مع أودينيزي في فندق أثناء المعسكر التحضيري للموسم الجديد".

وتابع: "تواجد معي 2 أو 3 لاعبين فرنسيين، شاهدوا المباراة في غرفة الاجتماعات، حيث تتواجد هناك دائمًا شاشة عملاقة".

ونوه: "قررت البقاء في غرفتي كي أعاني وحدي، كنت ارتدي قميص البرتغال، وتراهنت مع أحد اللاعبين الفرنسيين، أنه بنهاية المباراة، سينشر الخاسر منا صورة للفريق الفائز على مواقع التواصل".

وأضاف: "أثناء المباراة، العديد من الأشخاص طرقوا باب غرفتي مع زيادة ضغط فرنسا، ومن ثم سجل إيدير الهدف، ركضت إلى أسفل الفندق وأنا أصرخ، وبالطبع كان اللاعبون الفرنسيون يعانون من الحزن، وفي النهاية التزم توماس هيرتو بوعده ونشر صورة له معي".

وتطرق فرنانديز إلى فوز البرتغال في المباراة الأولى على المجر، بقوله: "كانت مباراة صعبة، دائمًا ما تعاني من التوتر في اللقاء الافتتاحي، لكن ظهرنا بشكل جيد وتحلينا بالصبر".

وشدد: "كنا نعرف بأن المجر ستدافع كثيرًا وعلينا ألا نشعر باليأس، نجحنا في اختراقهم، وبعد أن سجلنا الهدف الأول، ظهرت المساحات وسجلنا الهدفين الثاني والثالث".

وعن معاصرة تحطيم كريستيانو للأرقام القياسية، علق: "تحلم باللعب للمنتخب الوطني لسنوات، أشاهد كريستيانو منذ طفولتي".

وأوضح: "مشاهدة رونالدو عن قرب وهو يسجل للمنتخب، فخر كبير، هناك العديد من اللاعبين الذين أعجبت بهم أيضًا منذ صغري مثل جواو موتينيو وبيبي وروي باتريسيو، جوزيه فونتي تمتع بمغامرة مختلفة، ولكن هو من اللاعبين الذين ينظر إليهم الصغار".

وأتم: "هدفنا تغيير التاريخ أمام ألمانيا بانتصار، سيكون الأمر صعبًا خاصة أنهم يملكون حافزًا إضافيًا باللعب في ميونخ، ويحتاجون إلى الانتصار، مما قد يسبب لهم التوتر".

قبل موقعة رقم 21 الليلة.. تاريخ مثير في صدام الأهلي والترجي المتكرر

الزمالك يكشف مصير فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

اقرأ أيضا