بث مباشر.. مباراة ليبيا والسودان في تصفيات كأس العرب

السبت 19 يونية 2021 | 06:26 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يلتقي منتخب السودان مع نظيره ليبيا على أرضية استاد خليفة الدولي، ضمن منلفسات بطولة كأس العرب، وذلك يوم الجمعة 18 يونيو.

مواجهة مرتقبة بين منتخب السودان ونظيره منتخب ليبيا ضمن مباريات بطولة كأس العرب، التي تضم العديد من المنتخبات العربية المشاركة فيها.

أنهى كل من المنتخب السوداني ومنافسه الليبي التحضيرات والاستعدادت للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب التي تنظمها الفيفا بالشاركة مع مستضيف مونديال 2022.

وقامت بالإشراف على جميع التحضيرات والتدريبات لكل من المنتخبين اللجنة المنظمة للبطولة، التي كانت حريصة على تحديد كيفية تحركات المنتخبين في الدوحة ضمن الإجراءات الصحية اللازمة، وفي خبل مفرح للجماهير حيث سمحت اللجنة المنظمة بحضور الجماهير بنسبة 30%.

قائمة منتخب السودان المشارك في بطولة كأس العرب:”علي أبو عشرين، ومحمد النور أبوجا ، السمو أل ميرغني، فارس عبد الله، محمد أحمد إرينق، عمر المصري ، أطهر الطاهر، رامي كورتكيلا ، أمير كمال، أحمد عبد المنعم طبنجة، حسين الجريف معاذ القوز، محمد عبد الرحمن، وليد الشعلة، سيف تيري والجزولي نوح، ياسين حامد.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

موعد مباراة ليبيا والسودان

ستنطلق صافرة البداية لمباراة السودان ضد ليبيا عند الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD بصوت نوفل باشي.

اقرأ أيضا