محمد يوسف يكشف عن مساهمة إدارة الترجي في فوز الأهلي

الاحد 20 يونية 2021 | 01:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن قرارات إدارة الترجي التونسي، ساهمت بشكل كبير في منح الأفضلية للمارد الأحمر، بفوزه على الفريق التونسي، بهدف دون رد، وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد يوسف: "إدارة الترجي لم تحم معين الشعباني من شائعات الرحيل عن تدريب الفريق، وتم تصدير شائعات بشأن رحيله عقب البطولة وذلك تسبب في اهتزاز ثقة اللاعبين في المدير الفني كما لم يظهر الترجي بالشكل المطلوب".

وأضاف: "إدارة الترجي أيضا لم توفر المناخ المناسب قبل المباراة، وليس من المنطقي أن يطلق الغاز على الجماهير وذلك أثر أيضا من الناحية النفسية على لاعبي الفريق التونسي قبل اللقاء".

وتابع "يحسب لإدارة النادي الأهلي عدم الموافقة على بدء اللقاء لحين الحصول على ضمانات وتعهدات مكتوبة من أجل حماية البعثة واللاعبين من الأجواء التي حدثت قبل انطلاق المباراة".

وزاد: "بيتسو موسيماني تمكن من قراءة المواجهة بشكل رائع، كما خلق توليفة رائعة من ثلاثي الوسط واستفاد بشكل مميز من تحركات محمد شريف الهجومية المميزة والتي صنعت الفارق للأهلي".

وختم: "أحذر الأهلي من مواجهة العودة حيث يجب خوضها بنفس درجة التركيز والانضباط، حيث سيكون الترجي أكثر صعوبة مع سعيه للتعويض في الفرصة الأخيرة".

متعب يكشف عن كواليس حديثه مع محمد شريف.. وما ينقصه مع الأهلي

بعد الفوز على الترجي.. موسيماني يكافئ لاعبي الأهلي

اقرأ أيضا