حان موعد الرحيل.. صدام جديد بين يوفنتوس ورونالدو

الاحد 20 يونية 2021 | 07:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت تقارير صحفية تفيد بغموض مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، خاصة مع اقتراب تولي ماسيمليانو أليجري مهام تدريب فريق السيدة العجوز.

وأشارت التقارير الصادرة من إيطاليا، إلى أن توتر العلاقة بين المدرب السابق للبكنابوري ورونالدو سيدفع الأخير للتفكير في الرحيل عن العملاق الإيطالي.

واجتمع مؤخرا أليجري وفيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي الجديد لليوفي، وتناول الاجتماع مخطط المدرب الإيطالي لعودة السيدة العجوز لمنصات التتويج التي غاب عنها هذا الموسم، ولعل أبرز النقاط كانت مسألة تواجد نجم الفريق الأول رونالدو وهو الأمر الذي يرفضه أليجرين حسبما أكد الصحفي الإيطالي المعروف "نيكولو شيرا".

وأوضح "شيرا"، أن رونالد يفكر جديا في مغادرة الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن هناك تقارير أكدت وصول عروضا لضم هداف اليوفي منها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابع: أنه من الممكن أن تعقد إدارة البكنابوري صفقة تبادلية مع فريق العاصمة الفرنسية، خاصة مع رغبة أليجري في ضم ماورو إيكاردي نجم الباريس.

في الوقت الذي أكدت فيه "سكاي سبورت إيطاليا"، أن الراتب المرتفع لرونالدو سيعيق انتقاله إلى أي فريق، حيث إنه لا يوجد نادٍ في الوقت الحالي يمكنه دفع 32 مليون يورو كراتب سنوي للنجم البرتغالي، وهو ما يحصل عليه في اليوفي.

جدير بالذكر أن عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس ينتهي في يونيو 2022.

اقرأ أيضا