كروس يكشف كواليس حديثه مع كريستيانو رونالدو

الاثنين 21 يونية 2021 | 03:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف توني كروس، لاعب خط وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد الإسباني، عن كواليس الحوار الذي دار بينه وبين زميله السابق في النادي الملكي، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المهاجم الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال مباراتهم في دور المجموعات، والتي انتهت بفوز منتخب ألمانيا، على البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين في يورو 2020.

وانتشرت صورة لتوني كروس، ورونالدو عقب انتهاء المباراة، وكان الفضول لدى الجمهور لمعرفة ما دار بين رونالدو وكروس في الحوار.

وقال توني مع شقيقه فيليكس عن حديثه مع كريستيانو رونالدو عقب انتهاء المباراة: "قلت له أتمنى أن تتأهل معنا إلى الدور التالي، بخلاف ذلك سألته كيف حاله في إيطاليا، بمجرد دخولنا إلى غرفة التبديل قمنا أيضًا بتبادل القمصان، كان من الجميل رؤيته مرة أخرى".

وتابع: "لعبت مع كريستيانو رونالدو لمدة أربعة مواسم، ولا أبالغ عندما أقول إنني بالطبع حققت أكبر النجاحات معه وبفضله، كنا الجيران في غرفة خلع الملابس طوال الوقت، لذلك بالطبع كنت سعيدًا لرؤيته مرة أخرى".

وقال عن بيبي مدافع البرتغال وزميله السابق في ريال مدريد بعدما التقى به في المباراة: "بيبي هو رجل رائع يبدو أحيانًا متوحشًا جدًا في الملعب ولا يبدو لطيفًا للغاية، لكنه لطيف تمامًا خارج الملعب والأمر نفسه ينطبق على كريستيانو رونالدو".

حقيقة رحيل أكرم توفيق إلى بيراميدزشوبير يوجه رسالة هامة لـ إمام عاشور

اقرأ أيضا