في عيد ميلادها.. تعرف على مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي وسر عدم زواجها (فيديو)

الاثنين 21 يونية 2021 | 05:22 مساءً
كتب : آية محمود

يحل اليوم الأثنين الموافق 21 يونيو، عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقي التي لقبت بعَروس البَحر الأبيض، الـ 49، وهي رمزًا للأنوثة، التي خطفت قلوب الجميع جيل يخلفه جيل، ومثلت فتاة أحلام الأجداد والأحفاد منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني.

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، لأنها اعتادت على الأناقة فى اختيار فساتينها.

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

و كشفت نرمين الفقي، خلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين، وقالت إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

نرمين الفقي تنشر صورة نادرة من الطفولة | مصراوى

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎