مي حلمى تثير الجدل على الفيس بوك.. تفاصيل

الثلاثاء 22 يونية 2021 | 02:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أبدت المذيعة مي حلمي، رغبتها في اعتزال مجال الإعلامي وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت المذيعة مي حلمي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده"، وعقب نشر البوست انهالت عليها تعليقات المعجبين بتوجيه الدعم لها ومطالبتها بالعدول عن قرارها.

1

طلاق مي حلمى من محمد رشاد

وتعتبر المذيعة مى حلمى من أكثر الشخصيات على السوشيال ميديا المثيرة للجدل خاصة عقب طلاقها من الفنان محمد رشاد زوجها السابق وقيام كل منهما بتوجيه الانتقادات للأخر وظهر ذلك مؤخرا خلال اللقاءات التي قاما الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد بتسجيلها في برنامج شيخ الحارة في شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي والتي أثارت الرأي العام حينها.

تصريحات مي حلمي المثيرة للجدل

قالت الإعلامية مي حلمي خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إنها أجهضت حملها وخسرت توأم بعد تعرضها للضرب، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأكملت حديثها قائلة" وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرامتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.

وتابعت الإعلامية مي حلمي: "محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده".

ضرب محمد رشاد مي حلمي

قالت مي حلمي خلال تصريحات في برنامج شيخ الحارة في شهر رمضان الماضي، إن طليقها السابق المطرب محمد رشاد كان يعتدي عليها بالضرب.

واكملت حديثها قائلة: "كان يضربني كثيرا، وكانت آخر مرة ليلة رأس السنة تقريبا، وذهبت للعمل وآثار الضرب واضحة تحت عيني"

وتابعت: كذبت على الماكيير في العمل وقلت أني ارتطمت بالباب تقريبا، وتم إخفاء الآثار بالكثير من المكياج.

وأضافت: تصالحنا في نفس اليوم، كنت مثال للسيدة البائسة في الحب، بالتأكيد حاولت الدفاع عن نفسي بـ(طفاية) كانت على الطاولة وألقيتها عليها، وكانت آخر مرة يضربني فيها.

مى حلمى ومحمد صلاح

وكانت نشرت المذيعة مى حلمي عبر صفحتها على الفيس بوك صورة تجمعها باللاعب محمد صلاح علقت عليها " محمد صلاح فخر العرب ولا عزاء لمقارنات"

1

اقرأ أيضا