موعد نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2021

الاربعاء 23 يونية 2021 | 12:17 مساءً
كتب : سارة محمود

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر، يقوم طلاب الصف الثالث الاعدادي من العام الدراسي الجاري، بالبحث عن موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، وياتي ذلك بعدما تم الاستعلام عن نتيجة الامتحانات من خلال كتابة رقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتقديم التظلم على النتيجة ايضا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الاحمر

وكان قد اعتمد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة ٧٩.١٣%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٨٥.٥ %، ونتيجة الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ١٠٠%، وأيضاً اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح١٠٠%، وذلك بحضور هشام منير، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الاحمر

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، عن بدء تلقي تظلمات الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة، وذلك في الفترة من 21 من الشهر الجاري حتى 5 يوليو من الشهر المقبل.

موعد اعلان نتيجة تظلمات الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، في بيان لها، أنه يحق للطالب التظلم على نتيجة الامتحان للمواد التي يحددها مع دفع رسم إعادة التصحيح وفقًا لما حدده القانون، كما انه من المقرر ان يتم الاستعلام عن نتيجة التظلمات بعد ١٥ يوم من قبل باب التظلمات امام الطلبة بالمحافظة.

اقرأ أيضا