"خطفتي بابا مننا وقاطعانا عن إخواتنا".. ابنة محمد حلاوة تفتح النار على ياسمين عبد العزيز

الخميس 24 يونية 2021 | 08:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

في استمرار لمسلسل تراشق التصريحات والاتهامات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وعائلة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ريهام حجاج ، هاجمت ليلى محمد حلاوة، الابنة الكبرى لـ محمد حلاوة الفنانة ياسمين عبد العزيز ، عبر خاصية آستورى، على حسابها الشخصى بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وكتبت ليلى حلاوة، قائلة: "اوعى تدعى حاجة مش فيكى عمرك ما كنتى كويسة مع حد، إنتى اللى خطفتى بابا مننا .. من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير .. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلى أذى بدل ما نعرَّف الكل".

وأضافت: "إنتى اللى قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللى عملتيه من شهر معايا فى شرم الشيخ قدام الناس معايا .. عيب وكفاية وبطلى تظهرى بصورة مش حقيقتك".

صورة

ب

عد أزمتها مع ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: "لا تنتظروا سقوطنا"

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على توجيه رسالة جديدة بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بعد بعد أزمتها مع ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخضي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة مكتوب فيها: "لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله"، وقامت الفنانة منى زكي بدعم صديقتها بالتعليق بأموشن "قلوب" وكذلك العديد من الجمهور اللذين ساندوها من خلال التعليقات.

شقيق ياسمين عبد العزيز يفتح النار على بوسي شلبي

دافع الفنان وائل عبدالعزيز عن شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد خلافها مع الإعلامية بوسي شلبي.

وجه وائل عبد العزيز رسالة تحذير إلى بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أعاد تذكيرها بلقطة تسليمها جائزة أفضل ممثلة كوميدية عام 2017 لشقيقته، وأشادتها بموهبتها.

وضع شقيق ياسمين عبد العزيز رابط لفيديو نشره في 2017 عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، للحظة إعلان بوسي شلبي فوز شقيقته بجائزة أحسن ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "هربانة منها"، وكتب: " مش ده صوت بوسي شلبي وده فيديو متصور بتليفوني؟"، أضاف ساخرا من بوسي شلبي: "بعتني بكام يا عشري؟ الصندوق الأسود في كتير".

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقة طليقها محمد حلاوة

وكانت أزمة قد اشتعلت مؤخرا بين ياسمين عبدالعزيز، وشقيقة طليقها خلال الأيام الماضية وهي لمياء حلاوة، شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على سخرية الفنانة ياسمين عبدالعزيز طليقة شقيقها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وقالت لمياء حلاوة، عبر حسابها على إنستجرام: "أنا اسمى لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى ومرات أخويا، وشفت أنها قالت كلام مُحترم من قلبها، والحاجة اللى ضايقتنى واللى زعلتنى جدًا وهى حاجة عائلية، أنى فوجئت من ساعة كلام بيتقال على حرابيق".

وتابعت: "يا جماعة بقالنا 3 سنين بنتحارب وبيتقال كلام وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا، بس الظاهر إن الناس التانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مابنفتكركيش".

أضافت قائلة: "إحنا عايزينك إنتى كمان تركزى فى صفحتك وتنسينا، وحاولى أنك تكونى سعيدة لأن إحنا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب الكلام يوصلك لأن غير كده أظن هتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك هى كمان، ده اللى عايزه أقولهولك لمصلحتك ولمصلحة أولادك".

ريهام حجاج تكشف حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ريهام حجاج قد صرحت خلال لقاء تلفزيوني ، قائلة: "أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط " وكشفت ريهام حجاج عن حملها فى طفلها الأول من زوجها وقالت: "إن شاء الله البيبى يجى وينور الدنيا".

وعن طليقة زوجها ياسمين عبدالعزيز، قالت: "كل الأطراف الآن تزوجوا ولا توجد مشكلات، ومحدش شايف الحرب دى غير جمهور السوشيال ميديا، محبتش أطلع رد وقتها لأن هى مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب وهذه الزيجة تسببت لى فى ابتزازات من البعض وزعلت ناس كتير والغريبة إن الناس بتيجى عند الشيء الصح وتستغرب".