إيموبيلي يقود تشكيل إيطاليا أمام النمسا في أمم أوروبا

السبت 26 يونية 2021 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بالإعتماد على القوة الضاربة لمنتخب "الآدزوري"، في مواجهة منتخب النمسا، في المباراة المثيرة والهامة والتي لا تقبل القسمة على اثنين بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

موعد مباراة إيطاليا والنمسا

يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين إيطاليا والنمسا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية "لندن" وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تأهل إيطاليا لمواجهة النمسا

حجز منتخب إيطاليا مقعده في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي من البطولة بتحقيقه "العلامة الكاملة" من خلال الفوز على كلًا من: تركيا وسويسرا بثلاثة أهداف دون رد في المباراتين، ثم الفوز على ويلز بهدف دون رد في ختام مشواره بدور المجموعات.

أحلام إيطاليا أمام النمسا

ويحلم منتخب إيطاليا في الإطاحة بمنتخب النمسا من الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، واستكمال مشواره الناجح في البطولة هذا الموسم، حيث بات منتخب إيطاليا المرشح الأول في الفوز باللقب هذا الموسم، في ظل الأداء والنتائج الرائعة الذي يقدمه، حيث حصد 9 نقاط "العلامة الكاملة" وسجل لاعبوه 7 أهداف في ثلاث مباريات ولم تهتز شباكه بأي هدف حتي الآن.

تشكيل إيطاليا أمام النمسا كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: فلورينزي - بونوتشي - كيلليني - سبينازولا.

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - لوكاتيلي.

خط الهجوم: بيراردي - انسيني - إيموبيلي.

الاتحاد الإنجليزي يكشف رغبته في بقاء ساوثجيت حتى مونديال 2022

مدرب المجر يحرج كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا