اليوم .. عرض الفيلم الوثائقي" القرار" بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الاربعاء 30 يونية 2021 | 05:21 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يعرض اليوم على قناة " سي بي سي" الفيلم الوثائقي التسجيلي "حكاية قرار حرر مصر من يد الإخوان"، والذي يستعرض أحداث 30 يونيو تزامنًا مع الذكرى الـ8 للثورة، والفيلم من بطولة الفنان آسر ياسين.

فيلم "حكاية قرار حرر مصر من يد الإخوان" لآسر ياسين ..

موعد والقناة الناقلة لعرض فيلم "القرار" الوثائقي

نشر الحساب الرسمي لقناة سي بي سي، على موقع "انستجرام"، البرومو الدعائي للفيلم التسجيلي "حكاية قرار حرر مصر من يد الإخوان"، وأوضحت القناة أنه سيتم إذاعة الفيلم، الذي يستعرض الكثير من أحداث ثورة 30 يونيو، ويعرض مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة.

آسر ياسين يروج لفيلم" القرار"

وروج أيضًا الفنان آسر ياسين للفيلم ونشر فيديو البرومو، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، مشوقًا جمهوره للفيلم.

وظهر آسر في الفيديو وهو يتحدث مع عدد من الشخصيات، منهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والكاتب عيسي إبراهيم.

قنوات عرض فيلم "القرار"

يعرض فيلم "القرار" عبر شاشة قنوات "سي بي سي"، اليوم الموافق 30 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً.

قصة فيلم "القرار"

- تدور قصة الفيلم، حول الوضع الذي عاشته مصر في ظل حكم الإخوان في القرن الـ21، خلال فترة 30 يونيو، والعمليات الإرهابية التي قامت بها الإخوان ضد الشعب المصري.

- واستعرض البرومو، الأفعال التي ارتكبتها جماعات الإخوان، من عمليات التخريب، وحرق المساجد، والكنائس، والمؤسسات العامة التي تملكها الدولة.

- واستعرض أيضًا، خروج الملايين من الشعب المصري، لإنقاذ مصر من هذا الواقع، وانتصار إرادة المصريين، في خروج جماعة الإخوان من حكم البلاد.

أخر أعمال الفنان آسر ياسين

ويذكر أن أخر أعمال آسر ياسين المسلسل الإذاعي الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي “الـ Big Million” مع الفنانة نيلي كريم، وليلى عز العرب، وكان يُذاع على محطة راديو إنرجي.92.1

المسلسل تأليف تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى، وتدور أحداثه حول آدم منجي شاب مستهتر يقرر عمه حرمانه من الميراث وتوقف إمداده المادي ويشترط عليه الزواج قبل أن يرث أمواله.

اقرأ أيضا