رئيس يوفنتوس ينفي مخاوفه من تهديدات يويفا بسبب السوبر ليج

الخميس 01 يوليو 2021 | 04:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

عقد نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة أندريا أنييلي، مؤتمرًا صحفيًا من أجل شرح وضع النادي خلال الفترة الحالية، والتحدث عن الموسم الجديد.

وشهد المؤتمر الصحفي حضور كل من: ‏أندريا أنييلي، بافل نيدفيد، ماوريتسيو أريفابيني، وفيديريكو تشيروبيني.

يذكر أن أندريا أنييلي هو رجل أعمال ومقاول إيطالي ولد في 6 ديسمبر عام 1975 في مدينة تورينو إقليم بييمونتي، ينتمي إلى أسرة "أنييلي" مالكة مجموعة فيات لصناعة السيارات، وهو عضو مجلس إدارة شركة إيكسور وفيات، ويرأس نادي يوفنتوس الرياضي منذ عام 2010.

‏وقال آنييلي: "زيادة رأس المال تعمل على تغطية آثار الوباء على الصناعة.. تلقينا رسالة تعترف بالانضمام لدوري الأبطال، أريد أن أكرر لسنا خائفين من التهديدات.. واثقون من الإجراءات القانونية".

‏وتابع: "دور نيدفيد كان حاسمًا في السنوات الأخيرة، ومنذ 2018 وصل إلى المكانة والمعرفة التي جعلته يكون المسئول الثاني عن النادي في كل الأمور، مهارات ماوريسيو أريفابيني ستندمج مع نيدفيد وتشيربيني، وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها."

‏وأضاف رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي: "فيديريكو تشيروبيني هو مصدر فخر للنادي، وبداية من اليوم وكمدير لكرة القدم، سيكون مسؤولًا عن كل الفرق، أنا متأكد أن هذا هو أفضل فريق نُواجه به التحديات القادمة سواء داخل الملعب أو خارجه، في الحقيقة العام المُقبل سيظل مُتأثرًا بالوباء".

‏واختتم أريفابيني: "هذا تحدٍ كبير ومثير للغاية، أحب التحديات وأحب يوفنتوس، حتى كمشجع، إنه مزيج مثالي لي في هذه المرحلة من حياتي".

"سكرتير الأولمبية" يكشف تطورات قائمة المنتخب.. وسيناريوهات شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يعلن موعد السفر إلى طوكيو.. وهذا موقف محمد صلاح

اقرأ أيضا