بخطأ فادح من الشناوي.. الأهلي يتعادل مع بيراميدز بهدفين في لقاء مثير (فيديو)

الخميس 01 يوليو 2021 | 11:17 مساءً
كتب : أحمد نادي

تعادل الأهلي وبيراميدز في اللقاء الذي جمعهما ضمن إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت الإثارة مع قرب انتهاء الشوط الأول بعد إلغاء هدف للأهلي لـ محمد مجدي أفشة بداعي التسلل، وطرد نجم بيراميدز نبيل عماد دونجا بعد إلتحام عنيف مع لاعب الأهلي حمدي فتحي.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع بيراميدز تسجيل هدف التقدم عند طريق نجمه إبراهيم عادل بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي، ونجح الأهلي بعدها بدقيقتين، في إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب حسين الشحات الذي تابع كرة ساقطة من يد حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي.

وحملت الدقائق الأخيرة طابع الإثارة والتشويق، بعدما أهدر اللاعب علي معلول فرصة التقدم للأهلي عن طريق ركلة جزاء اصطدمت بالعارضة قبل أن تخرج الكرة خارج الملعب.

ونجح الأهلي في التقدم عن طريق لاعبه محمود كهربا إثر متابعة ركلة ركنية نفذها حسين الشحات ببراعة ليسكنها الفولت داخل شباك بيراميدز معلنا تقدم الأحمر.

ومع حلول الدقيقة 93 أدرك بيراميدز هدف التعادل بعد خطأ كارثي من حارس الأهلي محمد الشناوي ليسجل إيريك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

هدف بيراميدز

هدف الأهلي الأول

ركلة الجزاء المهدرة

هدف كهربا

هدف التعادل لبيراميدز.. وخطأ فادح من الشناوي

اقرأ أيضا