اغتصابها عنوة.. جريمة شرف تهز الدقهلية

الاثنين 05 يوليو 2021 | 09:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من القلق، و ذلك بعد أن هزت جريمة كبيرة إحدى قرى الدقهلية، بعدما أطلق الشيخ حسن كما يطلق عليه، رغبته الوحشية على فتاة مسكينة تجري وراء تربية بناتها واختها حيث تقيمان في شقه بسيطة بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، هذا الشيخ هاجم فتاة بكماء مسكينة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي نائمة فجرا واغتصبها عنوة أكثر من مرة.

تسلل المتهم إلى غرفتها وقام بكتم أنفاسها و حاول اغتصابها فقاومته وحاولت الصراخ دون فائدة ولقوته الجسدية لم تستطع مقاومته فقام باغتصابها عنوة وقهرا.

وظلت الفتاة تصرخ وتستغيث وحاول أخذ ملابسه إلا أنها ظلت تمسك بالملابس حتى سمع صراخها الجيران ؛ ورأوه المصلون وهم خارجون من الصلاة وهو يجري فامسكوا به وسلموه للشرطة.

تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز المنزل بقيام شخص يدعى الشيخ حسن ا .ا 40 عاما باغتصاب سيده بكماء تدعي ث م م 43 عاما حيث قام بالتهجم عليها في منزلها واغتصابها رغم مقاومتها له فشل حركتها وقام بفعلته وتمكن الأهالي من ضبط المتهم.

وقال المتهم في اعترافاته انها ليست المرة الأولى التي يذهب اليها وانه وقعها اكثر من مره محاولا محاولا نفى تهمه الاغتصاب عنه.

فيما اكدت المجنى عليها انه اغتصبها بالقوة ودون رغبه منها وحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا