قرار عاجل من المحكمة بشأن متحرش "العناية المركزة"

الاثنين 05 يوليو 2021 | 02:16 مساءً
كتب : سحر عبدالحميد

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغاً من سيدة أكدت أنها أثناء تواجدها في العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة للعلاج، فوجئت بممرض يضع يده على أماكن عفتها أثناء تواجدها داخل العناية المركزة.

وبعد التحريات في الواقعة تأكد صحة البلاغ، وتمكنت الأجهزة الأمنية القبض على الممرض المتهم وتحرر محضر في الوقعة، وتمت إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان «ممرض يتحرش جنسيا بمريضة داخل غرفة العناية المركزة» تسبب في غضب عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي وطالبوا الجهات المختصة بسرعة محاكمة الممرض المتهم بالتحرش بمريضة داخل العناية المركزة.

وقال الممرض أمام التحقيقات اعتقدت أن المريضة في غيبوبة، فوضعت يدي على صدرها بهدف إنعاش القلب بهدف علاجها، وهو الإجراء الطبي الذى يتم اتخاذه في الحالات المشابهة، مؤكدا «فوجئت بتحرير محضر ضدي وإتهامي بالتحرش بها جنسيا».

وقرر قاضى المعارضات في محكمة جنوب الجيزة تجديد حبس الممرض المتهم بالتحرش الجنسي بمريضة داخل غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الطالبية 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن قررت نيابة الجيزة حبس المتهم 4 أيام بتهمة هتك عرض والتحرش بوضع يده على أمكان حساسة في جسد مريضة أثناء تلقيها العلاج داخل غرفة العناية المركزة.

اقرأ أيضا