رئيس الزمالك يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة فرجاني ساسي

الاثنين 05 يوليو 2021 | 10:21 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن كواليس الأزمة المشتعلة بين فرجاني ساسي والزمالك.

وسافر اللاعب التونسي لخوض معسكر ودي مع منتخب بلاده، بداية شهر يونيو الماضي، لكنه لم يعد إلى القاهرة، بداعي انتهاء تعاقده مع الزمالك، في الوقت الذي يؤكد فيه مسؤولو الأبيض على استمرار العقد حتى نهاية الموسم.

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر شاشة قنوات"أون تايم سبورتس": "سأتحدث عن ملف فرجاني ساسي لأول مرة بالتفاصيل، حتى أوضح ما حدث للجماهير".

وأوضح: "منذ أن تولينا المسؤولية لم نرى فريق كرة القدم إلا مرة واحدة، عندما كان يلعب مباراة الإسماعيلي في كأس مصر بالسويس".

وأضاف: "ذهبت بنفسي إلى غرفة ملابس نادي الزمالك في الملعب، واستأذنت من المدير الفني باتريس كارتيرون لكي أعقد إجتماعا مع فرجاني ساسي، وأذن لي".

وأردف: "قمت بسؤال المدير الإداري عن فرجاني ساسي، فأخبرني أنه عقب المباراة قام بالاستحمام سريعًا ثم انصرف من الملعب، فقمت بعدها بالاتصال به، وأخبرني أنه سيجلس معي بعد عودته من تونس".

وواصل: "بعد ذلك حاولت الاتصال به أكثر من مرة فلم يرد على اتصالاتي، ولا وكيله أيضًا، لا أشعر بالخجل أن أقول ذلك، لأننا نفعل ذلك من أجل مصلحة نادي الزمالك".

وتابع: "محامي فرجاني ساسي تحدث مع محامي الزمالك، وهناك أحاديث تدور بينهما الآن لن أفضح عنها لأنها ليست في مصلحة نادي الزمالك".

واستطرد: "اللجنة المعينة قامت بفحص الخصومات الموقعة على اللاعب بالفعل، وتم خصمها وسداد باقي مستحقاته في البنك، وأبلغناه لو هناك اي مشكلة عليه القدوم وعقد جلسة معنا لحلها".

واختتم حسين لبيب تصريحاته، قائلًا: "لاعبو الفريق حاليا يؤدون بشكل رائع، ولم تشعر الجماهير بغياب فرجاني ساسي".

وأتم: "أؤكد أن اللجنة الحالية لم تُقصر في حق اللاعب الذي تغيب عن الفريق لمدة 38 يومًا، اللجنة الحالية ستحفظ حقوقها بالشكل القانوني".

يُذكر أن بعض التقارير قد أشارت إلى اقتراب فرجاني ساسي من الانتقال إلى الدوري القطري، قبل أن تؤكد تراجع نادي الدحيل عن التعاقد معه.

إقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة

تعليق ناري من مدرب كايزر قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اقرأ أيضا