رابط التعرف على المستندات المطلوبة للتقديم بالكليات العسكرية

الجمعة 09 يوليو 2021 | 01:54 مساءً
كتب : علي عرفات

خصص مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الصفحة الرئيسية لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية على الإنترنت للتعرف على المستندات المطلوب تجهيزها ومكان إستخراجها عبر الموقع ( tansiq.mod.gov.eg).

ويجب على الطالب وولى أمره السعي لإحضار هذه الأوراق من الآن، نظراً لأن استخراجها يتطلب وقتاً طويلاً مما قد يؤدي إلى التأخير وتعطيل إجراءات القبول.

موعد سحب ملفات التقديم للكليات والمعاهد العسكرية

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، قبل قليل، عن الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية وخريجى الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة من حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبر 2021.

وبحسب البيان، تقرر فتح باب سحب الملفات من المكتب الرئيسى بالكلية الحربية بمصر الجديدة (فقط) إعتباراً من يوم الاحد 25/7/2021، وحتى يوم الخميس الموافق 9/9/2021.

وأضاف البيان، أنه حرصاً على سلامة المتقدمين للإلتحاق بالكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة ومنعًا لانتشار فيروس كورونا، سيتمّ تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة على الإنترنت tansiq.mod.gov.eg.

وذلك اعتباراً من يوم السبت 10/7/2021 وحتى يوم الثلاثاء 7/9/2021، وسيتمّ تحديد ميعاد الحضور لسحب الملفات إلكترونيا وذلك لتقليل كثافة الحضور في اليوم الواحد، كما سيتمّ إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف وذلك بغرض تقليل عدد مرات تردد الطالب لصالح الاختبارات.