أحمد ناجي يدافع عن انتقاد الشناوي.. وحزين على حارس بيراميدز

السبت 10 يوليو 2021 | 01:58 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سموحة، أن تراجع النتائج في آخر مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي يعود لظروف اللقائين، وهو أمر طبيعي في كرة القدم.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية لـ"اون تايم سبورت": "صادف الفريق حالة عدم توفيق كبيرة، وخسرنا من الأهلي في 3 دقائق، بسبب أخطاء فردية".

وأضاف: "الهاني سليمان يعتبر من أفضل الحراس في الدوري، وقدم مستويات مميزة، وأخطاؤه قليلة والجهاز الفني تحدث مع الحارس، لتطويع طريقة لعبه لخدمة الفريق بدلا من تضييع الوقت المعتاد".

وعن انضمام محمد الشناوي للمنتخب الأولمبي والانتقادات الأخيرة التي تعرض لها، زاد: "الحارس لا يتم محاسبته بالقطعة، والشناوي في آخر 5 سنوات لم يخطئ سوى 3 أو 4 مرات، وهو أمر طبيعي".

وتابع: "البعض تحدث عن الأخطاء بصورة مبالغ فيها، وتواجده مع المنتخب الأولمبي مهم جدا لتحقيق نتائج إيجابية في طوكيو".

وأردف: "الأهم هو تركيز الشناوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق الفوز أمام كايزر تشيفز".

عن مشاركة مصطفى شوبير مع الأهلي بعد إصابة علي لطفي، علق: "مستواه الفني يجعله قادرا على التواجد في المباريات، وأتمنى حصوله على فرصة جيدة في الدوري".

وواصل: "شوبير يملك إمكانات كبيرة وشخصية وقدرة على التعامل مع المباريات".

وطالب أحمد نادر السيد، حارس الزمالك ومنتخب الشباب، بعدم الرد على الانتقادات والتركيز في الملعب فقط، لأنه ما زال في بداية مشواره، وهو حارس مميز وموهوب.

وتحدث ناجي عن إصابة أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، مبديا حزنه الشديد على ضياع موهبته سواء بالإصابات أو تراجع مستواه.

واستكمل: "يمر بحظ سيء منذ انتقاله لبيراميدز، وأتمنى له العودة من جديد".

وأتم: "هناك مبالغة في انتقاد شريف إكرامي، حارس بيراميدز، رغم أنه قدم مستويات مميزة، وأي حارس له أخطاء، وأعتقد أن رحيله من الأهلي هو سبب الانتقادات".

تعليق مثير من فرج عامر على حقيقة "تفويت" مباراة الأهلي

تعديل موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

اقرأ أيضا