تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2021.. اعرف الحقيقة

الاحد 11 يوليو 2021 | 09:35 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نفي الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تسريب امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية والذي من المقرر أن يؤديه الطلاب صباح اليوم الأحد في العاشرة صباحا.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جميع الصور المتداولة لامتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية بامتحانات الثانوية العامة مزورة وفوتوشوب.

وقال وزير التربية والتعليم: "هل من ادعى "تسريب" امتحان العربي للشعبة العلمية ونشره قبل الامتحان كان صادقا؟ وهل من دفعوا له أموالا اكتشفوا أنه محتال، هل تعلمون أن هناك من يدعي أن معه امتحان العربي للشعبة الأدبية ونشره أيضا وهو مزور ومن العام الماضي".

وتابع قائلا:"هل عرفتم أن من نشر أن معه امتحان العربي منذ الأمس وعليه الساعة ٤:٥٨ فجرا استخدم فوتوشوب لصناعة هذه الصورة، لقد وصلتنا آلاف الأسئلة والانتقادات وكأن الامتحان قد تسرب فعلا رغم التزوير الكامل والبهتان".

وأضاف قائلا: "أرجو أن نتبين ماذا نقرأ على المواقع لأن هناك من يستغل قلق وتوتر أولياء الأمور لإثارتهم ضد الدولة وضد النظام الجديد وأترك لكم التفكر في هذه الملاحظات".

اقرأ أيضا