الداخلية: سحب 4 آلاف رخصة مركبة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

الاثنين 12 يوليو 2021 | 11:02 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من سحب 4021 رخصة مركبة لعدم الالتزام بتركيب الملصق الإلكترونى، وذلك خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وفي سياق آخر، تعرض 3 أشخاص للغرق في مياه النيل، بمدينة إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك بعد نزولهم للسباحة فجر اليوم هروبًا من حرارة الجو، وتم انتشال شابين منهم على قيد الحياة، وجاري البحث عن الأخر.

البداية كانت عندما اكتشف رجال المسطحات المائية أثناء عمل دوريات بمياه النيل بمركز ادفو، وجدوا شابين غريقين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى وتبين أنهم على قيد الحياة وابلغوا رجال المسطحات أنه يوجد صديقهم الثالث كان معاهم أثناء السباحه ولم يعثروا عليه.

وعلى الفور انتقل فريق من المسطحات المائية للبحث على الشاب "ع.ن.ب" لكنه لم يتم العثور عليه حتي الآن كما أنه تبين غرق الشاب أمام مرسي 5 بكورنيش إدفو.

وفي سياق اخر، تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، محاكمة "مستريح الشرقية" بتهمة توظيف الأموال، ووصل عدد المبلغين ضد المتهم 100 ضحية.

البداية كانت عندما تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود عدة بلاغات من أهالي قرية منا صافور، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم، يتهمون فيها المدعو "حسني.ع" 52 سنة، مُدرس متفرغ، مُقيم بالقرية، بالنصب عليهم في مبالغ مالية تصل إلى مليار جنيه، بدعوى توظيفها لهم مقابل إعطائهم 50% من قيمة الأرباح، قبل أن يختفي منذ شهر، في محاولة للهروب خارج البلاد.