في بيان رسمي.. بيريز يرد على التسجيل المسرب ضد راؤول وكاسياس

الثلاثاء 13 يوليو 2021 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

لاصوت يعلو فوق صوت واقعة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والذي هاجم فيها أسطورتي النادي السابقين الحارس إيكر كاسياس والمهاجم التاريخي راؤول جونزاليس.

وأشعلت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية الشهيرة الأجواء داخل إسبانيا وبالتحديد داخل نادي ريال مدريد بعد نشر تسريبات للرئيس بيريز قالها عام 2006، وتتضمن هذه التسجيلات إهانته لبعض رموز ريال مدريد، حيث وصف بيريز اللاعبين كاسياس وراؤول بأنهما أكبر محتالين في تاريخ ريال مدريد.

وانتقد رئيس نادي ريال مدريد بيريز، في تسريباته كاسياس، ووصفه بالفاشل والخدعة الكبيرة التي تعاقد معها النادي، كما اتهم راؤول جونزاليس بخلق أجواء سلبية داخل ريال مدريد، واتهمه بتدمير النادي الملكي.

وتم تسجيل هذه المكالمة في عام 2006 بعدما رحل بيريز عن ريال مدريد، وتولى رئاسة النادي حيث رامون كالديرون.

وفي أول رد رسمي من نادي ريال مدريد على هذه التسريبات، نشر فلورنتينو بيريز بياناً رسمياً عبر موقع النادي، بشأن التسريبات قال فيها:" إنه تم اقتطاعها من سياقها، وإن الهدف منها إثناء النادي عن حربه لتدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي، وإن صاحبها حاول بيعها لسنوات طويلة دون جدوى.

وأضاف بيريز:"إنها جمل منفردة للمحادثات مأخوذة من السياق الواسع الذي تم تحدث فيه، دعهم يستنسخونه ويتحدثون عنه الآن بعد سنوات عديدة على حدوث تلك المحادثات، أفهم أن ذلك يرجع إلى مشاركتي كأحد المروجين للسوبر ليج".

وإختتم:"لقد وضعت الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها للرد على هذه التسريبات المسيئة والمزيفة".

كارتيرون يتوقع انتقال صلاح لباريس سان جيرمان.. ويكشف سر رفضه تدريب فرنسا

آخر تطورات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح