بأوامر من كارتيرون.. 3 مغاربة على رادار الزمالك لخلافة ساسي

الاربعاء 14 يوليو 2021 | 06:11 مساءً
كتب : أحمد وجيه

مازال نادي الزمالك يبحث عن بديل للاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذي رحل عن النادي بعدما رفض تجديد تعاقده بسبب الناحية المادية، حيث كان يطالب برقم خيالي، الأمر الذي رفضته لجنة الزمالك المؤقتة.

وهي هذا السياق بدأت إدارة الزمالك بمشاورة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،الفرنسي باتريس كارتيرون، لضم بدائل لتعويض اللاعب الراحل عن الفريق.

وقالت تقارير إن كارتيرون وضع لاعبين من ضمنهم 3 مغاربة وهم ياسين أيوب لاعب باناثينايكوس اليوناني، ويوسف أيت لاعب موناكو الفرنسي، و إدريس فتوحي لاعب الأهلي السعودي.

كما أكدت تقارير مغربية، إن إدريس فتوحي لاعب الأهلي السعودي، قريب للغاية من الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحاول إدارة الزمالك والفرنسي كارتيرون دعم الفريق للموسم القادم، للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، خاصة بعد الخروج من النهائي الموسم الماضي، والخروج من دور المجموعات هذا الموسم.

ويقوم الفرنسي كارتيرون بدراسة اللاعبين المعروضين عليه من أجل ضمهم للموسم الجديد، حيث يريد الديك الفرنسي دعم الظهير الأيمن، والوسط، وصانع ألعاب، ورأس حربة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 61 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 والتعادل في 7 وخسر مبارتين فقط.