أمن المنيا يكشف سر العثور على جثة طفلة داخل جوال

الجمعة 16 يوليو 2021 | 06:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لقيت طفلة مصرعها بطريقة بشعة، بعد أن أقدمت ربة منزل بإحدى قرى أبوقرقاص بمحافظة المنيا، على التخلص منها بقتلها ووضعها داخل جوال، قل أن تتدعي العثور على جثتها من أجل سرقة قرطها الذهبي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمركز أبو قرقاص، بلاغا من أهالي إحدى القرى، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقي فوق سطح منزل، وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائي إلى مكان الحادث، وبالفحص تبيٌن أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات تُدعى "ر. م"، ومُبلغ بتغيبها منذ 5 أيام.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم بقتل الطفلة هى "ي. ع" 25 عاما، ربة منزل، وابنة عم والد الطفلة، وأنها قتلتها لسرقة قرطها الذهبي.

وتبين أن المتهمة استدرجت "الطفلة"، إلى أعلى سطح منزلها، ثم قتلتها خنقًا، ثم استولت على قرطها الذهبي، ثم دفنتها وسط كميات من "التبن" أعلى سطح المنزل، فى محاولة منها لإخفاء معالم الجريمة.

صرخات وعويل واستغاثات، قامت بها المتهمة عقب مرور أكثر من أسبوع من البحث عن الطفلة، لتعلن العثور على الطفلة، مدعية العثور على جثتها أعلى سطح منزلها، مقتولة فى ظروف غامضة.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن مرتكب الواقعة هى ربة المنزل التى ادعت العثور على جثة الطفلة؛ وذلك بعد أن جرى العثور على القرط الذهبى الخاص بالطفلة وكذلك الحذاء الخاص بها داخل منزل المتهمة، التى اعترفت بالواقعة.

بالعرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول ظروف وملابسات الحادث وكيفية وقوعه.