بدون تمهيد.. محمد أنور يطرح كليبه الأول "انتوا كدا كلكوا" (فيديو)

الجمعة 16 يوليو 2021 | 07:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر جمهورية بأول كليب غنائي له من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكان الكليب الغنائي بعنوان "انتوا كدة كلكوا" وشاركته الغناء يسرا الجندي صاحبة أغنية "بكلمك مش بترد"، على قناته الرسمية على يوتيوب.

ونشر محمد أنور مقطع فيديو من الكليب عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلاً "‎فيديو كليب أغنية انتوا كده كلكوا محمد أنور و يسرا الجندي‎ الآن على قناتي الرسمية على يوتيوب ‎اللينك في البايو شكراً لكل النجوم ضيوف الشرف اللي شرفونا في الأغنية".

وتابع "‎شكراً لكل حد اشتغل وتعب ف الأغنية مجهود كبير عملناه عشان نقدر نعملكم حاجة حلوة"

اغنية "انتوا كدة كلكوا" من كلمات وألحان يسرا الجندى، توزيع أحمد وحيد (كينج)، إخراج أحمد عبدالوهاب.

وكانت آخر أعمل محمد أنور مسلسل "إسعاف يونس"، أولى بطولاته المطلقة في الدراما، والذى احتل المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it وقدم أنور شكلا جديدا من كوميديا الموقف.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)