الصحف المغربية والجنوب إفريقية تتغنى بالأهلي قبل لقاء كايزر تشيفز

السبت 17 يوليو 2021 | 02:05 مساءً
كتب : روماني شحاته

تحدثت الصحف المغربية والجنوب أفريقية، اليوم السبت، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب مركب الخامس بالمغرب.

فجاء عنوان موقع "لو 360":"الأرقام ترجح كفة موسيماني على حساب باكستر"، مبينا أن موسيماني استطاع إلحاق خسارة مذلة بمنافسه بنتيجة 5-0 خلال تدريبه فريق سوبر سبورت، بينما مدرب الأهلي كان يتولى قيادة صن داونز.

وأضاف الموقع: "أثناء فترة تدريبه لكايزر تشيفز في الفترة من 2012 حتى 2015، قبل توليه مسؤولية نفس الفريق بالولاية الحالية، قابل باكستر منافسه موسيماني أثناء توليه تدريب صن داونز 5 مرات، حيث حقق الفوز مرتين بنتيجة بهدف وخسر مرة بنفس النتيجة أيضا وتعادل مرتين 1-1 و0-0، وأما خلال تدريبه سوبر سبورت خسر باكستر 4 مرات ضد موسيماني من أصل 5 مباريات، وفاز في مباراة واحدة فقط".

وقالت صحيفة "لبطولة" المغربية: "نهائي دوري أبطال أفريقيا، كايزر تشيفز ضد الأهلي، الفائز يحصل على 2,5 مليون دولار والوصيف ينال 1,25 مليون، فحسب المنح التي تخصصها الكونفدرالية، فإن الفائز باللقب سيحصل مكافأة قدرها 2,5 مليون دولار أمريكي، على أن ينال الوصيف 1,25 مليون يورو".

وقال موقع "لوسيت انفو": "البنزرتي يوجه نصيحة للأهلي للإطاحة بكايزر تشيفز في نهائي الأبطال، مضيفًا: "كايزر تشيفز أقل فنيًا من الأهلي، ويعتمد على المرتدات، ولو فاز سيكون بالصدمة أو الحظ، يجب على الأهلي الحذر من الهجمات المرتدة لكايزر تشيفز، قدرات الفريق الجنوب إفريقي لا تتعدى ما هو دفاعي".

من جانبه، عنون موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي: "حلم كايزر تشيفز اليوم"، وأضاف "كايزر تشيفز يسعى للفوز بأكبر كأس للأندية في القارة، النادي يتطلع لمفاجأة الأهلي وتحقيق الحلم".

إقرأ أيضًا..

نهائي إفريقيا 2021 | أحمد مجاهد يزور بعثة الأهلي في المغرب

الأهلي يغادر المغرب عقب مباراة كايزر تشيفز

اقرأ أيضا