نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم بأحد الفنادق الشهيرة

الاحد 18 يوليو 2021 | 09:21 مساءً
كتب : آية محمود

نفت الفنانة نوال الزغبي، الأخبار المتداولة حول تعرضها للتسمم أثناء إقامتها في أحد الفنادق الشهيرة بسوريا.

نفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي "تويتر"، كاتبة:"قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي.. الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الاوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح".

وتعرضت مساء أمس، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أثناء إحيائها حفل غنائي في سوريا لوعكة صحية، وخلال الحفل شعرت ببعض الآلام مما جعل الطبيب المعالج يفحصها وينصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم الإصابة بـ« التسمم».

وكشف مارسيل شقيق النجمة اللبنانية، قائلا إن الحالة الصحية لشقيقته مستقرة إلى حد كبير، مشيرا إلى أنه جرى حجزالفنانة نوال الزغبي داخل أحد المستشفيات لمدة 6 ساعات، وخرجت عقب استقرار حالتها، ولكن سيجرى غدًا إجراء عدد من التحاليل المهمة التي قررها الطبيب المعالج.

وأضاف شقيق النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنه حتى الآن لم يجرى تشخيص الحالة الصحية لشقيقته بشكل نهائى، وغدًا سيتضح عقب إجراء التحاليل موضحًا أن التوقعات تذهب إما حالة تسمم أو مضاعفات لمرض الزائدة.

بينما كشفت«الزغبي» عن حالتها الصحية حاليًا، في تصريحات إعلامية، إنها بخير، وتتواجد حاليًا في منزلها بعد خروجها من المستشفى ببيروت صباح اليوم، مشيرة إلى أنها ممتنة لجمهورها الكبير، ومحبتهم الكبيرة لها ولدعواتهم ورسائلتهم التي لا تعد.