محافظ بني سويف يتناول الإفطار مع الأطفال الأيتام في أول أيام عيد الأضحى

الثلاثاء 20 يوليو 2021 | 02:16 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

حرص الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والسيدة "حرمه"، على حضور الإفطار الجماعي مع أطفال دور رعاية الأيتام، للعام الثاني على التوالي، وسط فرحة وبهجة، والإبتسامات التي ترتسم على شفاه أبناء مصر، وأجواء تعبر عن الفرحة بالعيد، وتؤكد أيضًا حرص الدولة على التواجد مع أبنائها ورعايتهم في كل المناسبات.

كما حضر الإفطار الجماعي، الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع التضامن الإجتماعي بقاعة التجديف بنادي ضباط الشرطة،عدد من القيادات التنفيذية وهم: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، اللواء جمال مسعود السكرتير العام،والمستشار العسكري للمحافظة ،واللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن وعدد من قيادات العمل المجتمعي.

وداعب محافظ بني سويف، الأطفال، في أجواء أسرية وأبوية، وحرص على منحهم العيدية والهدايا، والتقاط الصور التذكارية معهم ،وتناول معهم الإفطار في مشهد حضاري وإنساني، ساده الفرح والسعادة وضحكات أطفال مصر الأبرياء.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الإفطار الجماعي، مؤكدا على أن الإستمرار في ذلك يؤكد على تضافر وتكاتف كل الجهود في كافة مناحي الحياة ،ويجسد التنفيذ الفعلي لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التعاون المثمر من الجميع من أجل حياة كريمة لكل المواطنين.

في سياق متصل زار محافظ بني سويف دار الخير والبركة للمسنين بالحمرايا، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضورالدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ،اللواء جمال مسعود السكرتير العام، العميد عماد الدين عبد السميع المستشار العسكرى للمحافظة، الأستاذة إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن،اللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سوبف، زينب عبد الحميد رئيس جمعية الشابات المسلمات التابعة لها دار الخير والبركة للمسنين شرق النيل.

قدم محافظ بني سويف التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة، معربا عن سعادته وحرصه على تواجده في مثل هذا اليوم بين آبائنا وأمهاتنا من المسنين في لمسة وفاء وتقدير وعرفانا بالجميل على أداء رسالتهم في الحياة ،متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.

بينما تابع محافظ بني سويف جانباً من عمليات ذبح الأضاحي بوحدات الذبح بمجزر اهناسيا غرب بني سويف، تحت إشراف مديرية الطب البيطرى، حيث سيتم ذبح 285 رأس ماشية (عجول) بواقع (225 من مصر الخير +60 من الأورمان)، لتوزيعها على مايقرب من 50 ألف أسرة من الفئات الأولى بالرعاية، حيث يتضمن اليوم الأول ذبح 30 رأسا منها 22 عجل من من مؤسسة مصرالخير، و 8 من جمعية الأورمان، والتي سيتم توزيع لحومها على الفئات الأولى بالرعاية في القرى والمناطق الأكثر احتياجا عن طريق الجمعيات الأهلية بتلك المناطق والقرى.

جانب من جولة محافظ بني سويف في أول أيام عيد الأضحى المبارك

جانب من جولة محافظ بني سويف في أول أيام عيد الأضحى المبارك

جانب من جولة محافظ بني سويف في أول أيام عيد الأضحى المبارك

جانب من جولة محافظ بني سويف في أول أيام عيد الأضحى المبارك

اقرأ المزيد...

مستشفى بني سويف التخصصي يحصل على المركز الأول في مكافحة العدوى

اقرأ أيضا