بسبب "مصروف العيد".. تجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية

الخميس 22 يوليو 2021 | 11:53 صباحاً
كتب : علي عرفات

جدد قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، حبس ربة منزل تبلغ من العمر 25 سنة، ومقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة خلافات مادية.

ووفقًا لجهات التحقيق، أدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية، حيث قالت إنها كانت تدافع عن نفسها، حيث إنهال زوجها عليها بالضرب بعد مطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد.

وأضافت المتهمة، أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، ولكن خلافا نشب بينها وبين زوجها بسبب مصروف العيد.

وأوضحت المتهمة أمام النيابة، أنها طالبت المجني عليها زوجها، بمبلغ مالى إضافى لمستلزمات العيد، لكنه رفض، فنشبت بيننا مشاجرة، حاول خلالها التعدي عليا، فدافعت عن نفسها بسكين كان في يديها خلال تواجدها في المطبخ، فلم تشعر إلا والسكين فى صدره ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال.

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م.أ.ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا.

وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.