بعد وفاة ابن شقيقته.. أحمد شيبة يحيي حفلا غنائيا في العلمين

الخميس 22 يوليو 2021 | 03:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أحيا الفنان الشعبي أحمد شيبة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حفلا غنائيا في «ديسكو» خاص في منطقة العلمين بالساحل الشمالي، بعد ساعات قليلة من وفاة ابن شقيقته وتقبله للعزاء فيه.

أحمد شيبة يرقص بعد ساعات من وفاة ابن شقيقته مع الجمهور

كان نجل شقيقة أحمد شيبة قد توفى في الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفي ثاني أيام العيد قام «شيبة» بدفنه في الإسكندرية في مقابر «العمود الباب الوسطاني»، ثم تقبل العزاء فيه بعد صلاة المغرب، أمام منزله في منطقة البيطاش شارع قبضاية أمام صيدلية صابرين.

وعقب انتهاءه من العزاء، أحيا حفلا غنائيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، رفقة الفنان مصطفى حجاج والراقصة لورديانا، ورغم حرصه على عدم إقامة دعاية له بالحفل، إلا أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قام بالتفتيش على الحفل، وتبين أن «شيبة» لا يمتلك ترخيصا للغناء، مما أدى إلى تحرير محضر ضده وطلب منه الحضور للقسم.

أحمد شيبة يؤجل أغنيته الجديدة «أنا عمو»

شيبة قدم في حفله الغنائي عددا من أشهر أغنياته أبرزها «اللي مني مش عارفني»، كما رقص واحتفل مع الجمهور بعيد الأضحى.

وكان من المقرر أن يطرح أحمد شيبة أغنيته الجديدة «أنا عمو»، ولكن بسبب وفاة ابن شقيقته قام بتأجيلها، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيري، وتقول كلماتها: «أنا نازل يا بني سوقكم، أنا جاي لوحدي أسوقكم، أنا طول العمر راكب، طول عمري كبير وفوقكم».