شقيق طبيبة الدقهلية يطالب بالقصاص من زوجها

الجمعة 23 يوليو 2021 | 09:50 مساءً
كتب : شيماء العدل

شهدت منطقة الأتوبيس الجديد بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية، جريمة قتل مروعة فى ثالث أيام عيد الأضحى، حيث أقدم طبيب أسنان على قتل زوجته طبيبة الأسنان بـ 11 طعنة وفر هاربا قبل أن تتمكن أجهزة الأمن من تحديد مكان اختباء الطبيب.

وفي تفاصيل الجريمة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداولها، حزنًا على الطبيبة الشابة التي رحلت وهي لم تكمل عامها الـ26 تاركة ثلاثة أطفال،

مفاجأة من العيال الثقيل حيث أكدت أسرة الطبيبة، على أنها كانت تعانى من مشاكل بين زوجها ولكن كانت الفترة الأخيرة مشاكل أسرية طبيعية.

وقال محمود يوسف شقيق المجنى عليها، أنهم قاموا بزيارة شقيقته أول أيام عيد الأضحى المبارك وكانت الأمور بينها وبين زوجها طبيعية ولا توجد أى مشاكل، ولكن فوجئنا باتصال من النيابة تبلغنا بأن شقيقتى تم قتلها، وفى اللحظة الأولى لم اصدق ما استمع إليه، ولكننى إتجهت هرعا إلى مكان الواقعة وعلمت بأنه تم نقل شقيقتى إلى المستشفى، وتبين أن زوجها هو من قام بطعنها 11 طعنة متتاليين،مطالبا القصاص من القاتل وسرعة ضبطه فى أقرب وقت .

وأكد شقيق المجنى عليها أن أغلب مشاكل شقيقته مع زوجها بسبب عدم رغبته فى الإنفاق على المنزل قام بطعنها والتعدى عليها، موضحا أن شقيقته رفضت التعيين بالجامعة من أجل أولادها وتفرغها لزوجها.

وأنتقلت "بلدنا اليوم" إلى مسقط رأس الطبيبة بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة، ياتى للأسرة كل دقيقة عدد كبير من المعزيين ولكنهم يرفضون إستقبال العزاء وأعلنوا أن العزاء سيقام بعد الحكم على قاتل نجلتهم بالإعدام.

وقالت عمة الطبيبة:" كان هناك مشاكل كثيرة بين الدكتورة ياسمين وزوجها بسبب عدم رغبته فى الإنفاق عليها، وكانت أمها لا تبخل عليها بشىء وقامت بالإتصال بها قبل الواقعة بساعة تؤكد لها أن زوجها يقوم بالتعدى عليها بالضرب المبرح ولكن كانت والدتها تظن أن المشاكل مشاكل أسرية، ولكنها علمت فى بوفاة نجلتها على يد زوجها وهى الأن فى حالة تعجب شديد ولا تصدق ما تسمعة".

وأضافت، أن الزوجين كانا يعيشان في منزل قام بشرائه والد الزوج في مدينة المنصورة، وكان يسكن به والدة الزوج وأشقائها، وكانت الزوجة على خلافات مستمرة بينهما، وازدادت المشاكل بينهما مساء أمس الأربعاء، وقامت الزوجة بالاتصال بوالدتها لتستغيث بها وبعدها انقطع الاتصال وقام القتيل بكسر الهواتف المحمولة .

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، بورود اشارة من مستشفي المنصورة الدولي، بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمه مع زوجها جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26عامًا، طبيبة أسنان نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

وأكد مصدر أمني أن التحقيقات الأولية، أثبتت أن الزوجين لديهم 3 أطفال والخلافات بينهما وصلت إلى حد كبير، مما أدى إلى قيام الزوج بطعنها 11 طعنة، وفر هاربا وترك جثة زوجته مع أبنائه الثلاثه الأطفال.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود يوسف، شقيق المجنى عليها على أنه فوجىء باتصال من مركز الشرطة بأن شقيقته تم قتلها، ولكنهم لم يعرفوا الحقيقة والسبب حتى الآن، موضحا أن الخلافات بينهما مثل كل الخلافات المتواجدة في كل بيت، وأن شقيقته كانت على تواصل معهم، مؤكدا أنه لم يتم الوصول إلى أي تفاصيل حتى الآن.