طارق الشناوي يعلق على إيرادات أفلام العيد.. فيديو

الاربعاء 28 يوليو 2021 | 06:04 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد الناقد الفنى طارق الشناوى إن الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز قدّما أداء رائعاً، خلال موسم عيد الأضحى السابق من خلال فيلمي “العارف” و “البعض يذهب للمأذون مرتين”، وأن أرقام الإيرادات لأفلام العيد جيدة.

وأضاف الشناوي في تصريحات تلفزيونية : أن تامر حسني يريد أن يثبت أن لديه موهبة استثنائية وهى التمثيل بجانب انه مطرب ، لهذا لجأ الى فكرة مثل فيلم مش أنا ، التى تجعله يحصل على الاهتمام كاملاً فى العمل".

وتابع الناقد طارق الشناوى : من المفترض على تامر حسني أن يغير إسْتِراتِيجيَّة علاقته بالسينما ، لأنه الوحيد بعد الفنان عبد الحليم حافظ الذى يستطيع ان يدشن رصيدا سينمائيا.

ويضيف طارق الشناوى حديثه قائلاً : فيلم مش أنا والذى يقوم ببطولته تامر حسني عمل فنى دون المتوسط فى رأيي .

وتابع الناقد: فيلم “مش أنا” كان من المفترض أن تتراجع إيراداته خلال فترة عيد الأضحى خاصة وأن هناك عملين أحدث تم طرحهما فى الأسواق وهما العراف والبعض لا يذهب للمأذون مرتين، خاصة أن أبطالهما نجوم ذات شعبية واسعة ولكن الفيلم تمكن من الصمود بسبب الدعاية غير المباشرة التى قامت بها حلا شيحة وزوجها معز مسعود.

كما أكد الناقد طارق الشناوى ان فيلم “ العارف ”والذى تم طرحه قبل أيام قليلة من بداية موسم عيد الأضحى المبارك بمثابة تنويعة لأفلام البطل القاهر .

وتابع الناقد طارق الشناوى ، كل ما شاهدته فى فيلم العارف ،شعرت وكأننى شاهدت مثله فى أفلام أخرى أجنبية العديد من المرات ، فالعمل يعتمد على حضور بطله الفنان أحمد عز ، وعلى قدرته البدنية فى الأداء .

اقرأ أيضا