النيابة تباشر التحقيق حول إصابة 3 أشخاص بإطلاق النيران عليهم بالعياط

الجمعة 30 يوليو 2021 | 01:31 مساءً
كتب : علي عرفات

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول إصابة 3 أشخاص في اطلاق النيران على أهالي بمدينة العياط، حيث طلبت الاستعلام عن حالة المصابين والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات إطلاق مسلح النيران على عدد من الأهالي بإحدى قرى العياط ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بدوي يفيد بإطلاق أعيرة نارية بقرية طهما بالعياط، إصابة عددًا من الأشخاص، انتقلت على الفور قوات الأمن ووجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة.

أشارت التحريات الأولية إلى أن شابًا يحمل سلاحًا آليا أطلق النيران صوب عدد من الأشخاص في الساعات الأولى من صباح امس الجمعة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت التحريات الأولية من خلال مناقشة عدد من شهود العيان وأسر المصابين أن خلافات سابقة بين المتهم والمصابين سبب وقوع الجريمة.

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الذي لاذ بالفرار عقب إطلاق النيران، كما يتم إجراء التحريات اللازمة لكشف الدافع الحقيقي وراء ارتكاب الجريمة.